عن القسم
يمكن برنامج التسويق من إعداد الطلاب لمجموعة متنوعة من الوظائف الاولية في إدارة التسويق، وتجارة التجزئة، وإدارة المبيعات. يوفر برنامج التسويق للطلاب فرصة لتطوير المهارات التي تمكنهم من العمل في وظائف التسويق المختلفة أثناء العمل بشكل وثيق وفعال مع وظائف الأعمال الأخرى. مع دورات تتراوح من تحليلات التسويق التقليدية والبحوث إلى القواعد الجديدة للتسويق الرقمي وسلوك المستهلك، يتخرج الطلاب من هذا البرنامج على اسس قوية.
اهداف البرنامج
يتم إعداد طلاب قسم التسويق للعمل والوصول تدريجيا لوظائف في أكبر وكالات التسويق في العالم، وفي الشركات الكبيرة التي لديها أقسام التسويق وايضا التسويق الذاتى
ماذا سأتعلم؟
إدارة العلامة التجارية وبيع المنتجات والخدمات. يمكن التسويق أيضًا تدريب شخص على إدارة نشاطه التجاري.
المسار الوظيفي
. يمكن للطلاب بعد التخرج العمل مع أقسام المبيعات، والإبداع، وحتى تكنولوجيا المعلومات عند العمل في التسويق عبر الإنترنت وكذلك الأعمال الدعائية الإبداعية
الرسالة
فإننا نهدف دائمًا إلى توفير حرم جامعي متعدد الثقافات لطلابنا للتأكد من أنهم منفتحون على الاختلافات ولتوسيع آفاقهم ، وإعدادهم للحياة بعد التخرج
Semester 1
Semester 2
Semester 1
Semester 2
Semester 1
Semester 2
Semester 1
Semester 2
رسالة رئيس القسم
ساعدني CIC طوال سنوات دراستي من خلال تعزيز وتحسين الكثير من المهارات المطلوبة في الوقت الحاضر في السوق ، كما حضرت معارض التوظيف والمقابلات الوهمية وجلسات التدريب على المهارات اللينة التي ساعدتني كثيرًا في تحديد أهدافي وممارستي لإظهار نقاط القوة والمهارات التي يبحث عنها صاحب العمل المحتمل.
أود أن أصف تجربتي في CIC لأنها كانت تجربة ممتعة ومفيدة ورحلة رائعة تؤهلني لمستقبل أفضل ، علمتني CIC الكثير ليس فقط من خلال الدورات التي تلقيتها ولكن أيضًا من خلال التطبيقات العملية والمرونة للاختلاط في مجتمع CICIAN و أنشطة. ما زلت على اتصال بـ CIC من خلال CIC Alumni.