website

الدراسة فى كندا

أصبحت الدراسة في الخارج ، في أمريكا الشمالية ، سهلة مع CIC! يمكنك السفر إلى كندا والدراسة في واحدة من أجمل جزرها لتصبح طالبًا في جامعة كيب بريتون.
website-09

برامجنا

شكّل مستقبلك من خلال برامجنا الدراسية. اختر من بين أكثر من 15 تخصصًا معروضًا في المعهد وتخصص في مجال الدراسة الذي تفضله. تضمن لك CIC تجربة ما وراء الفصل الدراسي من خلال مناهجها الديناميكية الحديثة.
website-06

المنح الدراسية

CIC تكافئ التميز في جميع أشكاله . إذا كنت تتفوق أكاديميًا أو رياضيًا ، فلدينا مكان لك في معهدنا. يتم تقديم ما يصل إلى 100٪ من المنح الدراسية كل عام ويمكنك أيضًا الحصول على واحدة.
website-07 copy

اعرف اكثر!

لقد جعلنا مقرتنا في مصر وكندا أقرب إليك. قم بجولة افتراضية في المقر الذي تختاره وتعرف على المكان الذي ستتصل به بالمنزل لمدة 4 أو 5 سنوات قادمة.

رسالة ترحيب من CIC

CIC هو المكان الذي ستتصل به إلى الوطن لمدة 4 إلى 5 سنوات في حياتك ، حيث ستتعلم وتنمو وتصنع وتثبت نفسك وتحقق وتكوين صداقات وتنجح.
هنا حيث تتخذ الخطوة الأولى نحو مستقبلك. نحن نقدم حياة في الحرم الجامعي من شأنها أن توسع آفاقك خارج جدران الفصل الدراسي. نحن نقدم برامج دراسية تزودك بجميع المعارف والأدوات اللازمة للنجاح والاستعداد للوظيفة التي اخترتها.
والأهم من ذلك ، نحن نقدم بيئة تشجعك على تحقيق ذلك.

اخر الاخبار

مقراتنا

مقر القاهرة الجديد

أول مقر لجامعة كيب بريتون في مصر ، تم إنشاء مقرنا بالقاهرة الجديدة في عام 2004 وكان مصدر التعليم العالي الكندي في مصر منذ ذلك الحين. نهدف إلى تأهيل الخريجين للعمل إقليمياً ودولياً حيث نمنح الشهادات الكندية والمصرية.

مقر الشيخ زايد

تأسست في عام 2012 بهدف مواصلة التطوير الذي بدأ منذ عامين في مقر القاهرة الجديدة ، ونحن نواصل تقديم الخبرة العملية لطلابنا وتزويدهم بالمهارات اللازمة للسوق الصعب. كان مقر الشيخ زايد الجامعي أخضرًا منذ أن فتح أبوابه للطلاب.

ابدا في مصر و كمل في كندا

في أجمل جزيرة في كندا

تقع جامعة كيب بريتون – جامعة كيب بريتون في كندا منذ عام 1951 وفي مصر منذ عام 2004 من خلال شراكتها مع CIC. لن تسمح لك هذه الشراكة فقط بالحصول على درجة البكالوريوس الكندية في بلدتك الأصلية عندما تدرس في CIC ، ولكن ستتاح لك أيضًا فرصة السفر إلى كندا والدراسة في أجمل جزرها وتصبح طالبًا في جامعة كيب بريتون.
من خلال هذه الشراكة ، يتم تزويدك بتعليم عالمي المستوى يضع أساسًا متينًا لك لتواجه العالم بعد التخرج.

0
سنة من التعليم الكندي في مصر

البرامج الأكاديمية

نحن نقدم درجة البكالوريوس في الهندسة ، والإعلام ، وإدارة الأعمال ، والأعمال التجارية
التكنولوجيا وعلوم الكمبيوتر. يتم منح طلابنا الفرصة لدراسة الدورات القائمة على النظرية جنبًا إلى جنب مع مستوى عالٍ من أساليب التعلم التجريبية والتطبيقية. نتأكد من تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات التي تحولهم إلى طلاب ذوي خبرة جيدة ومستعدين للمنافسة في سوق العمل محليًا وعالميًا.

تطوير الطلاب

الطريق إلى مهنة أفضل يبدأ من هنا!

نحن نقدم لك معادلة متوازنة للنجاح ، تجمع بين المنهجيات الأكاديمية والأنشطة المشتركة للمناهج الدراسية ذات الصلة بمجال دراستك. نحن نقدم لك جميع الدورات التدريبية وورش العمل والرحلات الميدانية اللازمة لتحويلك إلى جولة جيدة.

حقائق وأرقام

0 +
طلاب CIC
0 +
المنح الدراسية
0 +
الدراسة في كندا
0 +
الخريجين

شركاؤنا في كندا

الحياه في CIC

Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry’s standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown printer took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book. It has survived not only five centuries, but also the leap into electronic typesetting, remaining essentially unchanged. It was popularized in the 1960s with the release of Letraset sheets containing Lorem Ipsum passages, and more recently with desktop publishing software like Aldus PageMaker including versions of Lorem Ipsum